الأفكار

إنها تقارن الثقافة الصينية والغربية بالرسومات الممتعة

اكتشاف ثقافة أخرى غير ثقافته هو دائما تجربة ممتعة و غني بالدروس. من الواضح أن الانفتاح هو نوع مهم لا يجب الوقوع في الكليشيهات وإدراك أن كل ثقافة غريبة بطريقتها الخاصة ... وأن هذا الغرابة هو ما يجعلها مثيرة للاهتمام.

لهذا السبب المصور الصيني Siyu كان فكرة هذه الرسومات. مولود[بكين]لقد مرت 10 سنوات من حياته للسفر والدراسة والعمل الولايات المتحدةفي المملكة المتحدة وأخيرا فرنسا. خلال اجتماعاتها ، أدركت كليشيهات الثقافة الصينية : التلوث في الدولة الشيوعية التي ليس لديها فيسبوك. إذا كان الكثيرون حقيقيين ، فقد أرادت أن توضح في مشروع فني مضحك الملاحظات المختلفة التي يمكن أن تظهرها 2 المحاصيل يمكن أن تتصرف بشكل مختلف.

هذه المقارنة بين الثقافة الصينية ل الثقافة الغربيةانها قدمت حساب إينستاجرام معمد عيون صغيرة، تليها اليوم أكثر من 10000 شخص. وحتى إذا كنت تشعر بالغريبة من هذه الكليشيهات ... فسوف تفهمها جميعًا بالضرورة. قوة الثقافة لم تقل كلمتها الأخيرة!

الفرق من أدوات المائدة الجدول

ال عيدان هي العنصر الرئيسي للثقافة الصينية. ومع ذلك ، فمن المخفف أيضا أن نعتقد أنها تغطيتها الوحيدة التي تخيل أن الفرنسيين تناول كل وجباتهم مع خدمة 8 إعدادات المكان !

قروض : عيون صغيرة

ماذا يعني الوشم الخاص بك؟

ال الشخصيات الصينية فتن الغربيين وأحيانا يجدون أنفسهم مكشوفين على الأنماط أو الوشم فقط من أجلهم الجانب الرسم. ماذا يمكن أن تجعلك تبتسم عندما يساء استخدامها أو ترجمة سيئة.

قروض : عيون صغيرة

ملح / فلفل مقابل صلصة الصويا والخل

الثقافة الصينية لديها أيضا زوجين لا ينفصلان ملح / فلفل على الجداول مع الشهير صلصة الصويا و صلصة الخل.

قروض : عيون صغيرة

رؤية الجمال

الإعلان التغييرات وفقا للثقافات. في الصين، قد يكون من المستغرب بالنسبة للغربي أن يكتشف أن الموضة في متناول اليد بياض الجلد. مثلما يعلم الصينيون أنه في الدول الغربية ... يفعل الناس كل شيء ليكونوا كذلك مدبوغ.

قروض : عيون صغيرة

الصينيون لا يكبرون في العمر

تظهر المرأة الصينية دائما الشباب ! هذه اللقطة الشهيرة (من دعونا نواجه الأمر هو واقعي جدا) مفاجآت الثقافة الغربية. الشبكات الاجتماعية مغرمة دائمًا بهذه القصص غير العادية عن النساء والرجال الذين لا يفعلون ذلك لا يبدو أن العمر.

قروض : عيون صغيرة

ألفة

خلال رحلاته ، Siyu يحكي أهمية العلاقة الحميمة في كل ثقافة. ال المملكة المتحدةكان لديه غرفة خاصة مع مساحة عامة و الولايات المتحدة عاشت فقط مع رفيق الحجرة. مفاجأة لها في الصين شارك عنبر مع 5 فتيات أخريات. وكما توضح ، على الرغم من أنه قد يكون من الجيد وجود مساحة خاصة ، فإن مشاركة غرفتك مع أشخاص آخرين يجعلك أيضًا تتعلم الكثير عن اتصالات ال المسؤوليات و تسامح.

قروض : عيون صغيرة

أكبر طلقة

من الواضح أن هذا واحد من أكبر الكليشيهات الثقافية في هذا المجال. نعم ، يأكل الصينيون القط ... ولكن فقط عدد قليل من الناس في "الأماكن المظلمة" من الصينوالأغلبية لا.

قروض : عيون صغيرة

ثاني أكبر تسديدة

مبتذلة كبيرة أخرى ، تخلط بين جميع الأطعمة الآسيوية وتعيين معين السوشي إلى الصينيين. أعترف أننا سمعنا جميعًا من فم أحد أفراد أسرته ...

قروض : عيون صغيرة

رغباتكم !

في الصينعندما يعطس الشخص ... نحن لا نقول له أي شيء. عادة يمكن تبدو غريبة في عيون الصينيين.

قروض : عيون صغيرة

أنت لا تشبه الصينية

من بين العبارات التي كانت تسمعها أثناء رحلاتها: "أنت لا تبدو وكأنها فتاة صينية". لماذا؟ آخر لقطة الثقافة الصينية و العادات التقليدية الذي يبدو أن يكون قاعدة ...

قروض : عيون صغيرة

شرط

البلدان الآسيوية ، وخاصة الصين و ال اليابان، معروفة لمتطلباتها الأكاديمية. ل الضغط الثقافي، لا يخلو من المشاكل ، والتي يمكن أن مفاجأة العديد من الغربيين.

قروض : عيون صغيرة

حياء

في الثقافة الصينية ، و تواضع و ال السيطرة على العواطف مهم. إنه صعب على العديد من الصينيين للتعبير عن حبهم مباشرة إلى أسرهم وأصدقائهم. وهذا يشمل التحيات والهدايا بدلا من كلمات الحب مباشرة.

قروض : عيون صغيرة

الوجود الكامل للعيدان

نعم. الصينيون لديهم عيدان لكنهم لا يأكلون كل شيء معها. لديهم أيضا الملاعق !

قروض : عيون صغيرة

لتقبيل

التقبيل ليس شائعًا في الدول الآسيوية. هذه العادة الغربية للغاية يمكن أن ينظر إليه باعتباره يغرق في العلاقة الحميمة لشخص وهذا قد مفاجأة في البداية.

قروض : عيون صغيرة

هذا ... انها ليست كليشيهات

هل يمكنك اقتباس العلامة التجارية الصينية المعروفة ؟ ليس بهذه البساطة! وترتبط الصين الشهيرة "صنع في الصين" ومنتجات رخيصة ومنخفضة الجودة.

قروض : عيون صغيرة

الفرق في رؤية الطعام

في الصين، لا ينظر ببساطة الغذاء باعتباره "الوقود للجسم" ولكن كفن وطريقة خلق صداقات بسرور. لطالما كان الطعام أولوية في الثقافة الصينية.

قروض : عيون صغيرة

كليشيهات في الثقافة

اقتبس الآن3 شخصيات رائعة الصينية. غالبًا ما يجد الناس صعوبة في تسمية الفنانين أو العلماء أو السياسيين الكبار الذين لعبوا دورًا فيه تطور الثقافة الصينية. لذلك نتوقف عند الكليشيهات التي تنقلها ثقافة العالم.

قروض : عيون صغيرة

المثل

في الصين ، يقول المثل إن الأمر يتطلب ذلك "فكر مرتين قبل التمثيل". الحكمة والحصافة والتفكير هي قيم مهمة غالباً ما تكون بعيدة جداً عن العالم الغربي.

قروض : عيون صغيرة

الفرق في المدرسة

ال الطلاب الصغار في الغرب وفي الصين مختلفة جدا. ال انضباط أن يسود في المدارس الصينية من الواضح أن لا لشيء.

قروض : عيون صغيرة

الفرق في المدرسة رقم 2

التدخين في الصين ممنوع منعا باتا ويعتبر أي طالب يدخن "سيئة": هذا هو حقا ينظر إليه باعتباره تدهور أخلاقي. خلال سنواتها في فرنسا ، لاحظت أن العديد من المراهقين يدخنون وأن هذا كثيراً ما يعتبر "بارد"، أن ينظر إلى التدخين باعتباره طريقة طبيعية للتعارف وبالتالي ليس هناك جانب الأخلاقية السلبية.

قروض : عيون صغيرة

"لا تفتح هديتك؟"

وأخيرا، تواضع توجد الثقافة الآسيوية التي تحدثنا عنها سابقًا في مثال فظيع: تلقي الهدية. في الصينيريد الاحترام فتحه مرة واحدة بمفرده بينما في الغرب يمكن أن يُرى بشكل سيء عدم فتحه بحضور من قدمها لك.

قروض : عيون صغيرة

تخيل من قبل:Siyu الاسم المستعار كاريكاتير العيون الصغيرة

فيديو: In Frame Ep12 In search of incredible UNESCO World Heritages in Korea! 한국의 유네스코 유산들을 찾아서! (شهر نوفمبر 2019).

Loading...